لقب و4أهداف فى حصاد حمدي فتحى بأول مواسمه مع الوكرة.. إنفوجراف

الأربعاء، 15 مايو 2024 08:00 ص
لقب و4أهداف فى حصاد حمدي فتحى بأول مواسمه مع الوكرة.. إنفوجراف حمدي فتحي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولى المصري حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة القطري، مستويات جيدة في أول مواسمه مع الفريق بمختلف المسابقات خلال مباريات موسم 2023-2024.

إجمالا شارك حمدي فتحي مع الوكرة في الموسم الحالي، في 19 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين في 1622 دقيقة.

وانتقل صاحب الـ 29 عاما إلى الوكرة القطري في الموسم الحالي 2023-24، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتوج حمدى فتحى، مع فريقه الوكرة، بلقب بطولة كأس قطر 2024 عقب فوزه على نظيره الريان، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما، على استاد عبد الله بن خليفة في المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة.

ووصل حمدي فتحي، عدد أهدافه خلال الموسم الحالي في الدوري القطري، إلى 4 أهداف، بجانب 2 أسيست، خلال 19 مباراة بالموسم المنتهى.

وانتهي موسم حمدي فتحي مع الوكرة بعدما ودع الفريق بطولة كأس أمير قطر 2024، من دور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام السد 0-1، في المباراة التي احتضنها ملعب "أحمد بن علي".

وتمتلك قطر بطولتي كأس تتنافس عليها الفرق كل موسم بكل اهتمام بجانب دوري نجوم قطر، حيث تتنافس الفرق على بطولتي كأس الأمير، وكأس قطر.

وأنهى الوكرة موسم الدوري القطري بالمركز الرابع في جدول الترتيب.


وجاءت أرقام حمدي فتحي في أول مواسمه مع الوكرة القطري كالتالي:

19 مباراة

1622 دقيقة

4 أهداف

2 أسيست

لقب كأس قطر 2024

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة