تقرير: قصر باكنجهام لم يتلق أى طلب من الأمير هارى لرؤية الملك تشارلز

الأربعاء، 15 مايو 2024 11:51 ص
تقرير: قصر باكنجهام لم يتلق أى طلب من الأمير هارى لرؤية الملك تشارلز الملك تشارلز والأمير هارى
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت أنجيلا ليفين أن قصر باكنجهام لم يتلق أى طلب من الأمير هارى لرؤية الملك تشارلز أثناء وجوده فى المملكة المتحدة لحضور الذكرى العاشرة لألعاب Invictus.

وفى حديثها مع GB News، ادعت كاتبة السيرة الملكية أن دوق ساسكس حازم فى مطلبه للقاء والده وغير مستعد للتراجع عن موقفه، لكنها أشارت إلى أن القصر ادعى أنهم لم يتلقوا أى "طلب" للقاء هارى أثناء وجوده فى البلاد.

وفقًا لـ"ليفين"، لم يسأل هارى تشارلز عما إذا كان متاحًا للقاء. وبدلا من ذلك، قدم «قائمة» من المطالب التى يجب تحقيقها فى حال تواجده فى لندن، وأضافت: "لقد كان مصمماً فى بعض الأحيان على رؤية الملك، والده، سيقول إنه يجب أن يكون هذه المرة. وهو لا يريد كاميلا هناك أو أى شخص آخر هناك".

وتابعت: "إنه يقدم قائمة كاملة بالمواعيد التى يمكنه الحضور فيها، بدلاً من قلبها والقول، كيف يمكننى إرضائك؟ كيف يمكننى الحضور فى الوقت الذى يناسبك؟ دعنى أبقى لبضعة أيام".

هاري وتشارلز
هاري وتشارلز

يأتى هذا بعدما اتهم أحد الخبراء الملكيين - فى وقت سابق - الأمير هارى دوق ساسكس، بالتصرف مثل "الضحية " بدلاً من "الفتى المدلل" الغني، وسلط المعلق الملكى توم كوين، خلال إحدى مقابلاته الأخيرة مع "The Mirror" الضوء على كيفية قيام الأمير هارى بإخلاء منزله فى Frogmore Cottage، خاصة منذ اكتشاف وثيقة الإقامة الأمريكية القديمة.

وأضاف: "يشعر أنه بعد كل ما حدث له، يجب عليه دائمًا الحصول على ما يريد، سواء كان ذلك ضمانًا يدفعه دافع الضرائب البريطانى أو منزلًا فاخرًا فى المملكة المتحدة"، وقال كوين: "بالنسبة للكثيرين، هارى مجرد طفل غنى ويتصرف مثل طفل مدلل"، وذلك قبل أن يضيف أن "هارى يرى نفسه الضحية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة