ماذا يحتاج توتنهام للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم؟

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:46 ص
ماذا يحتاج توتنهام للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم؟ توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق توتنهام مباراة نارية العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي على إستاد "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.

توتنهام يحتاج 6 نقاط للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا

يخوض توتنهام لقاء اليوم، ضد مان سيتي بهدف حصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتاج فريق توتنهام إلي الفوز على مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلي خسارة أستون فيلا أمام كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من مسابقة البريميرليج للتأهل إلي دوري أبطال أوروبا.

توتنهام ضد مانشستر سيتي

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، وبفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي وهي التي سيخوضها اليوم، بينما يحل توتنهام في المركز الخامس وفي رصيده 63 نقطة.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة سلسلة الانتصارات في البريميرليج، من أجل العودة إلى صدارة الترتيب، التي خطفها آرسنال بعد فوزه على مانشستر يونايتد، وفي المقابل، يتسلح توتنهام بعامل الأرض والجمهور، وسيحاول الخروج بنقاط المباراة كاملة، من أجل القتال على آماله في حجز مقعد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا في إنجاز غير مسبوق لأي فريق في البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة