طارق لطفي ومارجوت روبي في العدد الجديد من مجلة الشباب

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:21 م
طارق لطفي ومارجوت روبي في العدد الجديد من مجلة الشباب مجلة الشباب
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا عن مؤسسة الأهرام العدد الجديد من مجلة الشباب " مايو 2024" التي يرأس تحريرها محمد عبد الله، وتتضمن المجلة مجموعة من التحقيقات والتقارير والحوارات والمقالات، كما أنها تقدم في "ملف خاص" الجزء الأولى من نماذج امتحان الثانوية العامة.

ومن أبرز العناوين التي شهدتها مجلة الشباب في عددها الجديدة: رسالة إلى شباب مصر بتوقيع السفير أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي بوزارة الخارجية، وحوار مع ميدو: نفسى أدرب منتخب مصر، وحوار صحفي مع الفنان طارق لطفي: زوجتي أجنبية وتربيتى عسكرية، مارجوت روبى.. أغلى ممثلة فى العالم بـ56مليون دولار، و د.أشرف صبحى :شباب مصر يستحق فرصة لإثبات قدراته بالإضافة إلى جانب مجموعة متنوعة من الموضوعات الصحفية المختلفة والتي ستجدونها داخل عدد مايو 2024 من مجلة " الشباب ".

مجلة الشباب هي مجلة شهرية تصدرها مؤسسة الأهرام للصحافة والنشر وهي أكبر مؤسسة صحفية في الشرق الأوسط، صدر العدد الأول من المجلة عام 1977 وكان اسمها وقتها مجلة الشباب وعلوم المستقبل وكانت تعني بالمجالات العلمية فقط إلى أن أصبحت متنوعة بعد ذلك ليتغير اسمها إلى مجلة الشباب وتعد المجلة الأكثر توزيعا في فئتها في مصر، أما عن محتوى المجلة فيتنوع ما بين السياسي والاقتصادي والديني والفني والرياضي. باختصار كل ما يمكن أن يهم الشباب يجب أن يجدوه في مجلتهم، وكان أول من رأس تحريرها كان صلاح جلال نقيب الصحفيين السابق وتبعه عبد الوهاب مطاوع ثم لبيب السباعي، ثم محمد عبد الله، وتلاه حسن فتحى، ثم محمد عبد الله مرة أخرى، والآن يرأس تحريرها خالد حبيب.

العدد الجديد من مجلة الشباب
العدد الجديد من مجلة الشباب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة