طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك أمام الفيحاء بالدوري السعودي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:23 ص
طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك أمام الفيحاء بالدوري السعودي طارق حامد
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاز الدولى المصرى طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات من جديد، قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي، للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك الأول اجتاز بنجاحٍ اختباراتٍ طبية وبدنية، خضع لها داخل مقر ناديه.

ورجّحت الرياضية نقلا عن مصادر خاصة مشاركة حامد أمام الفيحاء، الجمعة المقبل، في الجولة الـ 32 من الدوري السعودي، ورهنتها بخوضه كامل التدريبات الجماعية خلال الأيام الثلاثة المقبلة، مشيرةً إلى تفاؤل الجهاز الفني بإمكانية الاعتماد مجددًا على لاعب الوسط الدفاعي.

وكان المدرب الروماني كوزمين كونترا قد طلب من الجهاز الطبي وطاقم الإعداد اللياقي، مطلع الأسبوع الجاري، الوقوف يوميًا على حالة المصري، للتأكد من جاهزيته التامة، مشددًا على الحاجة إليه ضد الفيحاء.

وأصيب حامد في العضلة الكمثرية الشهر الماضي، ما غيّبه أمام التعاون والأهلي وأبها ضمن الجولات الثلاث السابقة.

ويختتم ضمك موسمه بمواجهة الفيحاء ثم الاتحاد، وأخيرًا الرائد. وجمع الفريق 39 نقطة، وضمِن البقاء بين فرق الدوري السعودي.

وعاد طارق حامد إلى التدريبات الجماعية لفريق ضمك قبل الجولة الماضية، لكن مشاركته كانت جزئية، لعدم اكتمال جاهزيته، ما أدى لغيابه عن قائمة لقاء أبها.

ويحتل فريق ضمك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم 39 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في  10 مواجهات وتعادل  9 مرات وتلقي 12 هزيمة.
وشارك النجم المصري طارق حامد في 19 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع هدفين.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة