ريال مدريد يواجه ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني الليلة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:00 ص
ريال مدريد يواجه ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني الليلة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسبانى بالموسم الحالى 2023-2024.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس فى العاشرة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد، الذي توج بالفعل لقب الدوري الإسباني، صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا رسميًا عن فريقى برشلونة وجيرونا أقرب ملاحقيه.

فيما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر فى ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 42 نقطة من إجمالي 35 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وتأتى مواجهات ريال مدريد فى الدوري الإسباني، بمثابة تحضيرات لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند، والمقرر له العاشرة مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة