حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 – 5 – 2024

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:26 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 – 5 – 2024 فريق الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 14 – 5 – 2024 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، الزمالك يعترض على قرار الكاف بخصوص تذاكر نهائى الكونفدرالية

الزمالك يعترض على قرار الكاف بخصوص تذاكر نهائى الكونفدرالية

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن اجتماع مسئولى نادى الزمالك مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" شهد أزمة بين الطرفين، بسبب إصرار الكاف على تخصيص 50% من تذاكر المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى والمقصورة الأمامية ومقصورة الـ vip للكاف ليقوم بتوزيعها.

منتخب مصر يطالب مرموش بتأجيل جراحة الأصبع للحاق بالمعسكر المقبل

فتح الجهاز الفني لمنتخب مصر محادثات مع فارنكفورت الألماني وعمر مرموش لبحث إمكانية تأجيل الجراحة التي يخضع لها اللاعب في الأصبع خلال الأيام المقبل، وعقب نهاية الدوري الألماني مباشرة.

الاسماعيلى يتعادل مع طلائع الجيش 1-1 بدورى Nile .. فيديو

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلى في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قيل على ستاد جهاز الرياضة ضمن الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile".

سموحة يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية فى دورى nile.. فيديو

فاز فريق سموحة على الاتحاد السكندرى بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دورى nile.

شيكابالا ومصطفى شلبى يؤديان برنامجا تأهيليا بمران الزمالك استعدادا لنهضة بركان

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي.. محاضرة من كولر وفقرة بدنية

استأنف فريق الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي السبت ‏القادم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على لاعبيه قبل مواجهة الترجي فى نهائى أفريقيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إعادة الحظر الإعلامي من جديد على اللاعبين، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موقف الشناوى وديانج وياسر إبراهيم من قائمة الأهلى المتوجهة لتونس

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الثلاثى محمد الشناوى وأليو ديانج وياسر إبراهيم لاعبو الفريق سيكونوا ضمن قائمة المارد الأحمر التى ستتوجه لتونس غداً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة