جوميز يعقد جلسة خاصة مع حسام عبد المجيد فى الزمالك قبل نهائى الكونفدرالية

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:39 م
جوميز يعقد جلسة خاصة مع حسام عبد المجيد فى الزمالك قبل نهائى الكونفدرالية حسام عبد المجيد مدافع الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة خاصة مع حسام عبد المجيد مدافع الفريق قبل انطلاق مران اليوم، استعدادا لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينوى جوميز لفت نظر حسام عبد المجيد لبعض الأمور الفنية، قبل موقعة الحسم أمام بطل المغرب على استاد القاهرة الدولى يوم الأحد المقبل، منعاً لحدوث الأخطاء ومطالبته فيها بزيادة التركيز خاصة أن المباراة لا تحتمل أي هفوات.

ويستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة نهضة بركان، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة أمس الاثنين من التدريبات بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة