جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتى الاتحاد مع سموحة والطلائع ضد الإسماعيلى

الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:18 م
جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتى الاتحاد مع سموحة والطلائع ضد الإسماعيلى الإتحاد السكندرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ اليوم، الثلاثاء، منافسات الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري بإقامة مباراتين تجمعان الاتحاد السكندري مع سموحة وطلائع الجيش مع الإسماعيلى.

يلتقى فريق الاتحاد السكندرى، بقيادة طارق العشرى، مع سموحة الذى يقوده فنيا أحمد سامى في ديربى الإسكندرية فى الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد الاسكندرية، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى، فى مواجهة قوية فى ظل إصرار الفريقين على الفوز.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 35 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز الثامن بـ31 نقطة.

يحل الاسماعيلى، بقيادة ايهاب جلال، ضيفاً ثقيلاً على طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد جهاز الرياضة، فى إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث الفريقان عن الفوز والتقدم فى جدول الدورى، وعكف إيهاب جلال رحلة استكشاف فريق الطلائع بمشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه بحثاً عن مواصلة انتصارات الدراويش بالمسابقة المحلية.

 

جدول ترتيب الدوري المصري
 

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز

 

وتأجلت مباراة الأهلى والمقاولون العرب في هذه الجولة بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة الترجى التونسى في نهائي دوري ابطال أفريقيا فى رحلة التتويج باللقب الثانى عشر فى تاريخ القلعة الحمراء، والثانى على التوالي للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وتأجلت مباراة الزمالك وزد إف سى في هذه الجولة بسبب ارتباط الفارس الأبيض بمباراة نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى في رحلة التتويج باللقب الثانى في تاريخ القلعة البيضاء والأول للمدرب البرتغالى جوزيه جوميز مع أبناء ميت عقبة علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المغرب.

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة