تقرير: لعبة God of War Ragnarok تصل إلى أجهزة الكمبيوتر قريبًا

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:00 ص
تقرير: لعبة God of War Ragnarok تصل إلى أجهزة الكمبيوتر قريبًا God of War Ragnarok
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث عن أن God of War Ragnarok ستكون لعبة PlayStation التالية التي سيتم نقلها إلى جهاز الكمبيوتر، حيث يمكن الإعلان عن عنوان المغامرة والحركة الشهير من Santa Monica Studio المملوك لشركة Sony في وقت مبكر من هذا الشهر.

وأصدرت شركة Sony بالفعل لعبتها الحصرية Horizon Forbidden West على الكمبيوتر الشخصي هذا العام ومن المقرر أن تطلق منفذ الكمبيوتر الشخصي للعبة Ghost of Tsushima في 16 مايو، وقد تم إصدار God of War Ragnarok في عام 2022 لأجهزة PS4 وPS5، مع إطلاق المحتوى القابل للتنزيل (DLC) في عام 2023.

تأتي المعلومات من المسرب الموثوق Billbil-kun، الذي ادعى في تقرير Dealabs أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن God of War Ragnarok للكمبيوتر الشخصي في وقت ما في مايو 2024، وبينما لم يذكر التقرير تاريخ الإصدار أو النافذة، قال المسرب أن الكمبيوتر الشخصي سوف يصل الميناء قريبا.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن يتم الإعلان عن إطلاق لعبة God of War Ragnarok على الحاسب الشخصي في معرض PlayStation Showcase، والذي من المتوقع أن يتم في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويُشاع أن شركة Sony تخطط لعرض ألعاب في شهر مايو، حيث يُقال إن الشركة ستستضيف إما حدث PlayStation Showcase أو حدث State of Play هذا الشهر، ولم تؤكد الشركة الأم لـ PlayStation بعد خططها لمنفذ God of War Ragnarok للكمبيوتر الشخصي أو تعلن عن مواعيد لحدث العرض.

واتبعت شركة Sony حتى الآن إستراتيجية الانتظار لمدة عام على الأقل للحصول على ألقابها الحصرية للاعب الفردي قبل إطلاقها على جهاز الكمبيوتر، وتم التعامل مع منافذ الكمبيوتر الشخصي للشركة من قبل Nixxes Software المخضرم، وهو الاستوديو المملوك لشركة Sony والذي عمل على منافذ الكمبيوتر الشخصي لعناوين PlayStation للطرف الأول مثل Marvel's Spider-Man Remastered وRatchet & Clank: Rift Apart.

وأصدرت Nixxes إصدار Horizon Forbidden West Complete Edition على الكمبيوتر الشخصي في 21 مارس، ومن المقرر أن تصدر Ghost of Tsuhim's Cut في 16 مايو.

كما تم أيضًا نقل God of War (2018) إلى الكمبيوتر الشخصي في عام 2022، بعد إطلاقه على PS4 في عام 2018، وصدر الجزء الثاني، God of War Ragnarok، على PS4 وPS5 في نوفمبر 2022.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة