تقرير: أبل تستعد لبيع سماعة Vision Pro خارج الولايات المتحدة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:00 م
 تقرير: أبل تستعد لبيع سماعة Vision Pro خارج الولايات المتحدة آبل - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة آبل لبيع نظارتها للواقع المختلط Vision Pro خارج الولايات المتحدة، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج نيوز يوم الاثنين، في محاولة لتنشيط الطلب على أغلى رهان لها منذ سنوات.

وأضاف التقرير نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر أن شركة تصنيع أيفون قامت بنقل مئات الموظفين من متاجرها الدولية إلى كوبرتينو بولاية كاليفورنيا وبدأت في تدريبهم على كيفية عرض سماعة الرأس التي تبلغ قيمتها 3499 دولارًا للعملاء.

وقال التقرير إن شركة آبل تخطط لطرح جهاز Vision Pro في الأسواق الدولية بعد مؤتمر المطورين العالمي (WWDC)، المقرر عقده في الفترة من 10 إلى 14 يونيو، ويشير تدريب العمال، الذي يستغرق ما يصل إلى أربعة أيام، من ألمانيا وفرنسا وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة والصين، إلى أن هذه ستكون من أولى الأسواق الدولية للجهاز.

وتم الكشف عن سماعة الرأس Vision Pro في يونيو من العام الماضي ووصلت إلى الرفوف في الولايات المتحدة اعتبارًا من 2 فبراير، وقد يساعد إطلاق سماعة الرأس في الأسواق الدولية شركة أبل على جذب العملاء في وقت تتباطأ فيه مبيعات منتجها الأكثر شهرة iPhone.

بعد الحماس الأولي لجهاز Vision Pro، الذي يتميز بسعر باهظ، تباطأ الطلب، وفقًا للمحللين.

وفي شهر مارس، نقلت صحيفة CCTV Finance التي تديرها الدولة في الصين عن تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، قوله إن Apple Vision Pro ستصل إلى سوق البر الرئيسي للصين هذا العام وأن الشركة ستواصل تكثيف الاستثمار في البحث والتطوير في الصين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة