تقارير: تونى كروس يلعب دور البطولة فى تحديد مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:21 م
تقارير: تونى كروس يلعب دور البطولة فى تحديد مستقبل مودريتش مع ريال مدريد ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن دور الدولي الألماني توني كروس، نجم وسط ريال مدريد، في تحديد مستقبل زميله الكرواتي لوكا مودريتش وسط توقعات برحيلهما نهاية الموسم الجاري عن صفوف الميرنجي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، ما يزال مودريتش غير مستقر بشأن مستقبله حتى الآن، لأن ريال مدريد لم يتواصل معه.

وأكد التقرير أن لوكا مودريتش طلب موعدًا مع كبار المسؤولين في ريال مدريد، لكنه لم يتلقَ أي رد حتى الآن.

وأشار إلى أن كروس لديه عرض لتجديد عقده من ريال مدريد، وعلى الأغلب سيوافق عليه.

وأوضح البرنامج الإسباني أن كروس لم يرد على عرض ريال مدريد حتى الآن، لذلك يوجد قلق بين مسؤولي الميرنجي بشأن هذا الأمر.

وذكر البرنامج الإسباني أن كروس إذا قرر الاعتزال وعدم تجديد عقده، فإن هذا الأمر سيزيد من فرص بقاء مودريتش كثيرا، لكن إذا وافق على التجديد ستكون فرص النجم الكرواتي للاستمرار ضئيلة للغاية.

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإسبانى بالموسم الحالى 2023-2024.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس فى العاشرة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد، الذي توج بالفعل لقب الدوري الإسباني، صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا رسميًا عن فريقى برشلونة وجيرونا أقرب ملاحقيه.

فيما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر فى ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 42 نقطة من إجمالي 35 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وحقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

وتأتى مواجهات ريال مدريد فى الدوري الإسباني، بمثابة تحضيرات لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند، والمقرر له العاشرة مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة