تصميم تخيلي لساعة Apple Watch X.. كل ما تحتاج معرفته

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:00 ص
تصميم تخيلي لساعة Apple Watch X.. كل ما تحتاج معرفته تصميم تخيلي لساعة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت العديد من الشائعات حول ساعة "Apple Watch X" المعاد تصميمها بالكامل والتي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام، حيث إن الساعة على وشك أن تبلغ النسخة العاشرة من إصدارها.

ورغم أنه حتى الآن ليس من المعروف ما ستبدو عليه ساعة Apple Watch X الجديدة، لكن مجموعة من المصممين ابتكروا تصميمًا يتخيل شيئًا مثل Apple Watch Ultra ولكن أنحف مع كاميرا FaceTime، مستوحي من التسريبات.

مفهوم ساعة Apple Watch X

وقال المصمم Lukas Gehrer من وكالة التصميم الألمانية Wordsmattr لموقع 9to5Mac: "لقد عملنا على مفهوم تصميم تفصيلي ونماذج بالحجم الطبيعي لساعة Apple Watch X لأكثر من 3 أشهر حتى الآن، وقمنا بجمع العديد من الشائعات وبراءات الاختراع والأخبار حول Apple Watch القادمة".

تصميم ساعة أبل
تصميم ساعة أبل

في لمحة سريعة، يبدو مفهوم Apple Watch X مألوفًا جدًا لساعة Apple Watch Ultra الحالية، ومع ذلك، في حين أن Ultra أكثر سمكًا، فإن المفهوم يتصور أن Apple Watch X هي نسخة أنحف مع حواف منحنية قليلاً بدلاً من أن تكون مسطحة تمامًا. يُظهر المفهوم أيضًا كيف ستبدو ساعة Apple Watch المصنوعة من التيتانيوم الداكن.

بالطبع، بما أننا نتحدث عن مفهوم ما، فإن الأمر يتجاوز مجرد عرض تصميم جديد، يتميز مفهوم Apple Watch X أيضًا بكاميرا مدمجة في الشاشة لتطبيق FaceTime ومستشعر لضغط الدم.

شكل ساعة أبل

في حين أن هناك شائعات حول أن شركة آبل تعمل على جهاز استشعار لضغط الدم لساعتها الذكية، لا توجد دلائل على أن الساعة ستحصل على كاميرا – وبصراحة، لا أعتقد أنها بحاجة إلى واحدة.

وفقًا لتقرير بلومبرج، ستكون Apple Watch X بمثابة "أكبر إصلاح شامل حتى الآن" لساعة Apple Watch، وتشير الشائعات إلى أن التصميم الجديد سيجعل المنتج أرق وسيقدم أيضًا نظامًا جديدًا للفرقة المغناطيسية الذي قد يؤدي في النهاية إلى كسر التوافق مع أحزمة الساعة الحالية.

ومع ذلك، على الرغم من أن الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام سيكون أكثر منطقية، يعتقد المحللون أن التصميم الجديد قد ينتهي به الأمر إلى تأجيله إلى أواخر عام 2025 بسبب تعقيده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة