تامر حسنى يبدأ تصوير فيلمه الجديد "ريستارت" اليوم

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:02 م
تامر حسنى يبدأ تصوير فيلمه الجديد "ريستارت" اليوم تامر حسنى والمخرجة سارة وفيق
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق صباح اليوم تصوير فيلم "ريستارت" بطولة النجم تامر حسنى، وتشارك في البطولة النسائية أمامه النجمة هنا الزاهد، وإخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر، حيث كان قد أعلن تامر حسنى انضمام النجم عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة .

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسنى للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذى لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه فى السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك فى بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدوانى، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

وقدم تامر حسنى آخر أفلامه "تاج" الذى عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى 2023، وشارك في بطولته دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.

يذكر أن آخر أعمال النجم عصام السقا في الدراما من خلال مسلسل "صدفة" الذى عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة