تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك

الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:45 م
تأجيل مباراة نهضة بركان والرجاء بسبب نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك نهضة بركان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن اتحاد الكرة المغربي استقر على تأجيل مباراة الرجاء ونهضة بركان في الدوري المغربي بسبب مواجهة الزمالك فى إياب نهائي الكونفدرالية.

وأكد موقع البطولة المغربي أن الاتحاد المغربي استقر على تأجيل المباراة المذكورة إلى يوم الخميس 23 مايو، والتي من المقرر أن يحتضنها الملعب البلدي، في برشيد بسبب مباراة العودة في نهائي الكونفيدرالية المقرر لها الأحد المقبل.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، باللقاء المقرر له الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولى.

وكشف مصدر بنادى الزمالك أن بعثة فريق نهضة بركان المغربى مقرر أن تصل إلى القاهرة بعد غد الخميس، ما لم يتم تغيير موعد الوصول من جانب مسئولي نهضة بركان.

وكان الزمالك خسر مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدى ببركان.

ووصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من المغرب فى العاشرة صباح أمس الإثنين، بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف، واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالى خمس ساعات تقريباً ، و يسعى الزمالك للفوز فى لقاء العودة، والتتويج باللقب، لإسعاد الجماهير البيضاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة