الاتحاد يواجه سموحة فى ديربى سكندري اليوم بافتتاح الجولة الـ23 للدورى

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:00 ص
الاتحاد يواجه سموحة فى ديربى سكندري اليوم بافتتاح الجولة الـ23 للدورى الاتحاد السكندرى
كتب حاتم رضا - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الاتحاد السكندرى، بقيادة طارق العشرى، مع سموحة الذى يقوده فنيا أحمد سامى في ديربى الإسكندرية فى الرابعة عصر اليوم، الثلاثاء، باستاد الاسكندرية، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى، فى مواجهة قوية فى ظل إصرار الفريقين على الفوز.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 35 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز الثامن بـ31 نقطة.

يعود حسام حسن، لاعب فريق سموحة، للتشكيل الأساسي للفريق فى مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز "دوري نايل". وكان حسام حسن غاب عن مباراة زد الماضية في الدوري، بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد خلال مباراة الزمالك بالدوري.

ويعد حسام حسن هو هداف فريق سموحة في الوقت الحالي، حيث يعتمد عليه أحمد سامي، المدير الفني للفريق، بشكل أساسي في قيادة خط الهجوم.

من جانبه، قال أحمد سامي، إن مباراة الاتحاد دائما ما تتمتع بالقوة والمتعة وتخطى باهتمام إعلامي ولها طابع خاص والفوز فيها بست نقاط.

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة حضر التدريب الأخير للفريق، وطالب اللاعبين بالأداء الجيد وعدم التركيز مع أخطاء الحكام.

وتأجلت مباراة الزمالك وزد لارتباط الفريق الأبيض بنهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى ، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
ويقع منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة