اتحاد الكرة يناقش تعديل لائحة العقوبات بسبب أزمة الشحات والشيبي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:00 ص
اتحاد الكرة يناقش تعديل لائحة العقوبات بسبب أزمة الشحات والشيبي الشحات والشيبى
حاتم رضا _ حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش اتحاد الكرة تعديل اللوائح والعقوبات خلال الفترة المقبلة، بما يتناسب مع آخر المستجدات، ومن المتوقع أن يتم عمل ملحق للائحة خلال الموسم الجارى، وذلك على خلفية أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى.

وقال إيهاب الكومى، عضو اتحاد الكرة، فى تصريحات صحفية، إن هناك مغالطات عديدة فيما يتردد عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبى، وإن جلسة لجنة الانضباط مازالت ممتدة بعدما جاء رد الاتحاد الدولى لكرة القدم بأن هذا الأمر شأن داخلى وسوف يتم الالتزام برأى لجنة الانضباط فى هذا الشأن.

وأضاف الكومى، أنه ليس صحيحا ما تردد عن الكثير من الأمور التى تشاع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بالنسبة لأزمة مباراة الأهلى والألومنيوم، نؤكد أن لقاء بوركينا فاسو صعب للغاية وبحاجة إلى استعداد مناسب، وهو ما دفع حسام حسن المدير الفنى للمنتخب لطلب عدة أيام إضافية قبل الأجندة الدولية.

وأشار إلى أنه متأكد من أن حسام حسن سوف يفى بوعده، وأنه لم يتم إرسال لائحة كأس مصر إلى الأندية وأن هذه اللائحة يتم العمل بها منذ سنوات طويلة وهناك أخطاء تتحملها المجالس السابقة.


وأضاف، حسام حسن يميل إلى وقت أطول فى المعسكرات كما كان يفعل الكابتن محمود الجوهرى والكابتن حسن شحاتة، خاصةً فى ظل أهمية مباراتى بوركينا فاسو وغينيا وهناك قنوات اتصال مفتوحة للوصول إلى حل للأزمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة