أمير عيد لتليفزيون "اليوم السابع": أعمال watch it جديدة ومتميزة وخارج الصندوق.. لا التفت للآراء السلبية.. "بتخض من حب الجمهور لأنها مسئولية".. وندرس تقديم فيلم عن رحلة صعود باند كايروكى

الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:06 م
أمير عيد لتليفزيون "اليوم السابع": أعمال watch it جديدة ومتميزة وخارج الصندوق.. لا التفت للآراء السلبية..  "بتخض من حب الجمهور لأنها مسئولية".. وندرس تقديم فيلم عن رحلة صعود باند كايروكى أمير عيد و الزميلة سارة صلاح
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم أمير عيد ضيفاً على تلفزيون " اليوم السابع" مع الزميلة سارة صلاح، وتحدث عن أحدث أعماله الفنية مسلسل دواعى السفر المقرر عرضه على  watch it، تأليف وإخراج محمد ناير، حيث كشف عيد عن تأثره بالتعليقات السلبية من الجمهور، بالإضافة إلى علاقته بفرقه كايروكى وغيرها من التصريحات.

 

تحدث أمير عن كواليس تصوير مسلسل " دواعى السفر" ، قائلا:" كنا نستغرق وقتا طويلا في التصوير تصل الى اكثر من 12 ساعة يوميا ، كما كنا نشعر إننا عائلة واحدة نأكل ونشرب سوياً وكانت كواليس مميزة .

وعن تعاونه مع منصة watch it، أكد أن تعاونه مع المنصة شيء مميز، خاصة وأن إدارة المنصة تعمل بشكل جيد على وضع مساحة للمبدعين، فضلا عن أنهم يفكرون دائماً خارج الصندوق، ويقدمون أعمالا مميزة، معبرة عن سعادتها بالنجاح الذى شهده مسلسل ريفو بجزئيه.

 

وبسؤاله عن الآراء السلبية ضده، رد قائلا: من المؤكد أن أراء الجمهورالمحترمة تجعلنى أفكر وأدرس أفكارهم وانتقادتهم للاستفادة منها، خاصة إذا كانت مبنية على أسس سليمة وتتماشى مع المنتج الذى أقدمه، وهناك فئة من الجمهور لا يعجبها عملى أو ما أقدمه، وهو أمر طبيعي، وفى النهاية لا يوجد إنسان أو فنان تجتمع عليه كل الناس.

وعن تقديم فيلم سينمائي عن فرقة كايروكى، أكد عيد أنه يعمل حاليا على دراسة تقديم فيلم عن رحلة صعود الفرقة،  لكنه أشار إلى أن الموضوع سيأخذ بعض الوقت " مشغولون حاليا بالالبوم وأعمال فنية أخرى، ومن المؤكد إننا سنعلن عن تلك التفاصيل في وقتا قريبا".

يشار إلى أن مسلسل دواعى السفر يعرض بداء من غدا الأربعاء 15 مايو، والعمل من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة