أكشن وتشويق في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. فيديو

الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:00 ص
أكشن وتشويق في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. فيديو The Boys
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة أمازون برايم أول تريلر للموسم الرابع من مسلسل The Boys، الذى يبدأ مع بوتشر (كارل أوربان) الذي يكشف عن نفاد الوقت للعيش بسبب ضعف القلب وهو يحشد العصابة للهجوم على هوملاندر (أنتوني ستار) ومجتمع السوبر.

ثم يتعمق في منطقة المفسد، ويكشف عن عنصر بارز ظهر في الموسم الأول من المسلسل المشتق، Gen V، ثم يُظهر باقي الفيديو الترويجى كل ما تتوقعه من The Boys، بما في ذلك الأكشن والقوى الخارقة والكثير من الدماء والعنف.

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثى شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث منThe Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمهGunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دورBlue Hawk.

بالإضافة إلى ذلك كان قد انضم الثلاثى من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تلعب تيرنر دور مونيك، زوجة (لاز ألونسو)، وسيلعب Booth وDoolan دور الأخوين Tessa وTommy، المعروفين أيضًا باسم TNT Twins".

يشارك في المسلسل بطولة مسلسل The Boys، كل من كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، ودومينيك ماك إليجوت، وجيسي تي آشر، ولاز ألونسو، وتشيس كروفورد، وتومر كابون، وكارين فوكوهارا، وناثان ميتشل، وكولبي مينيفي، كما انضم مؤخرا جنسن أكليس للموسم الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة