أخبار مصر.. بدء التشغيل التجريبى بالركاب غدا لمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق

الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:00 م
أخبار مصر.. بدء التشغيل التجريبى بالركاب غدا لمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق مترو الأنفاق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الحكومة تعلن بدء التشغيل التجريبى بالركاب غدا لمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق.

الحكومة: بدء التشغيل التجريبى بالركاب غدا لمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق
 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ الثلاثاء، الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.

أجواء حارة نهارا وشبورة صباحية غدا.. والعظمى بالقاهرة 30 درجة
 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأربعاء، طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

رئيس حماية المستهلك يحذر صاحب سلسلة تجارية بالجيزة: أسعارك مبالغ فيها
 

حذر إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صاحب سلسلة تجارية  من المغالاة  في أسعارمنتجات  الأجبان، وذلك خلال حملتهم الرقابية، صباح اليوم الثلاثاء، على الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية؛ لمتابعة تخفيض أسعار السلع والإلتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.

موقف الشناوى وديانج وياسر إبراهيم من قائمة الأهلى المتوجهة لتونس
 

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن الثلاثى محمد الشناوى وأليو ديانج وياسر إبراهيم لاعبو الفريق سيكونوا ضمن قائمة المارد الأحمر التى ستتوجه لتونس غداً الأربعاء لخوض ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الترجى.

سعر المتر بقانون التصالح فى مخالفات البناء.. يبدأ من 50 جنيها وحتى 2500
 

نص قانون التصالح في مخالفات البناء، على أن قرار تحديد مقابل ورسوم التصالح يتم صدورها على أساس قيمة سعر المتر لكل منطقة بحسب المستوى العمراني والحضاري وتوافر الخدمات، على ألا يقل مقابل التصالح للمتر المسطح عن 50 جنيها ولا يزيد على 2500 جنيه.

بلومبرج تبرز تباطؤ التضخم فى مصر.. وتعلق: علامة تبعث على التفاؤل
 

سلطت شبكة بلومبرج الأمريكية الضوء على تراجع التضخم فى مصر لأول مرة منذ يوليو 2022، وقالت إن علامة تبعث على التفاؤل. وأشارت بلومبرج إلى أن هذا التباطؤ جاء بعد إتاحة أكبر للعملة الأجنبية بعد أن أسفر تحرير سعر الصرف عن تخفيف بعض الأسعار فى البلاد.

أفضل 6 إطلالات من تاريخ مهرجان كان.. الأميرة ديانا إطلالة ساحرة
 

مهرجان كان السينمائي أحد أبرز المهرجانات السينمائية حول العالم، ويقام في فرنسا، ويتم فيه الاحتفاء بأبرز الأعمال السينمائية والأدوار الفنية المختلفة، ومع الاستعداد لمهرجان كان 2024، نشر موقع مجلة Hello أبرز إطلالات النجمات التي نالت اعجاب الجمهور في تاريخ مهرجان كان وما زالت إلى الآن أيقونة في الجمال والتميز

بلاش تحبس بالشاى بعد الأكل.. توصيات صحية بعدم شرب الكافيين قبل وبعد الوجبات
 

أصدر المجلس الهندي للأبحاث الطبية ICMR توصيات بالتوقف عن شرب الشاي والقهوة مباشرة بعد تناول الوجبات وقبلها، حيث إن كلا من الشاي والقهوة مليئان بالكافيين، الذي يحفز الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على امتصاص العناصر الغذائية في الطعام، بحسب موقع "تايمز ناو".
والشاى هو المشروب الصباحي المفضل لدى الملايين من الأشخاص، لكن يجب تجنب تناوله  قبل أو بعد وجبة الطعام.

1400 تذكرة لجمهور الأهلى أمام الترجى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا
 

انتهي الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل في رادس، وأسفر عن بعض القرارات الهامة في مقدمتها تحديد عدد الجماهير لكل نادي في النهائي.

كل ما تريد معرفته عن فرص الزمالك للتتويج بالكونفدرالية الأفريقية
 

مع دقات الثامنة مساء الأحد المقبل، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ستاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء المصيري والهام والذي يجمع نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يمتلك الفريق الأبيض فرصة كبيرة في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

إطلاق منظومة التقاضى الإلكترونى فى محاكم مجلس الدولة رسميا
 

أعلن المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، عن إطلاق منظومة القضاء الإلكترونى فى محاكم مجلس الدولة على مستوى محكمة القضاء الاداري والمحاكم الادارية وهيئة مفوضي الدولة.

محافظ الجيزة لصاحب مخبز سياحى: غير مسموح التلاعب بوزن وسعر الرغيف والمخالف هيتحاسب
 


التقى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وإبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومدى رضائهم عن جودة الخبز بعد تراجع أسعار الخبز السياحي وذلك خلال جولة تفقدية اليوم على الأسواق بالمحافظة

القبض على مسئول رفيع المستوى بوزارة الدفاع الروسية بتهمة الرشوة
 

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إنه تم القبض على مسئول ثان رفيع المستوى فى وزارة الدفاع الروسية فى اتهامات رشوة، بحسب ما قال مسئولون اليوم، الثلاثاء، بعد أيام من تغيير وزير الدفاع.

كولر على موعد مع معادلة رقم موسيمانى فى الأهلى
 

بات مارسيل كولر على موعد مع تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه والثانية عشرة في تارخ القلعة الحمراء، ومعادلة رقم بيتسو موسيماني، الذي سبق وحقق البطولة القارية مع الأهلي موسيماني متتاليين عامي 2020 و2021.

خبيرة تصف ميجان ماركل بـ"الحرباء".. وتؤكد: لا تعرف أبدا ما تقوله
 

وُصفت ميجان ماركل بـ"المنافقة" أثناء زيارتها إلى نيجيريا،  حيث قالت تقول الخبيرة الملكية كينزى شوفيلد: "ميجان ماركل، حرباء، فأنت لا تعرف أبدًا من تحاول إثارة إعجابه، لذا آمل أن تحظى برحلة رائعة، ولكنى لا أعرف أبدًا ما تقوله، إذا كان يجب أن أتعامل مع الأمر بحذر أو لا".

مسئول أمريكى: السلطة الفلسطينية لن تناقش العودة لمعبر رفح قبل الإفراج عن أموال الضرائب
 

قال مسؤول أمريكي، إن مسؤولو السلطة الفلسطينية قالوا إنهم لن يناقشوا العودة إلى معبر رفح قبل أن تفرج إسرائيل عن أموال الضرائب الفلسطينية، وذلك حسبما أفاد موقع والا الإسرائيلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة