بورنموث يكافئ مدربه أندوني إيراولا بتمديد عقده لعام 2026

الإثنين، 13 مايو 2024 05:54 م
بورنموث يكافئ مدربه أندوني إيراولا بتمديد عقده لعام 2026 أندوني إيراولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي بشكل رسمي، اليوم الإثنين، تجديد عقد مدربه الإسباني أندوني إيراولا حتى 2026، مكافأة له بعد تقديم الفريق أفضل مواسمه فى البريميرليج.

ونجح بورنموث في حصد أكبر عدد من النقاط بتاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل المركز الحادي عشر قبل انتهاء الموسم بجولة واحدة.

وقدم فريق بورنموث تحت قيادة المدرب الإسباني موسما مميزا، خلال فعاليات الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة ، بعدما أنهى موسمه الماضي في الدوري الإنجليزي بالمركز الخامس عشر، برصيد 39 نقطة.

وتولى المدرب الإسباني إدارة الفريق في يوليو 2023، وكان المدرب الاسباني 41 عاماً وقع على عقد لمدة موسمين، عندما استلم تدريب الفريق الجنوبي الساحلي في يونيو 2023 قادماً من رايو فايكانو الاسباني.

وقال إيراولا عقب تمديد تعاقده "انا سعيد جدا لتوقيع العقد. بالنسبة الي، الامر يتعلق بالثقة المتبادلة من الطرفين".

واضاف المدرب الإسباني"عشنا تجربة جيدة خلال موسمنا الاول معا في الدوري الانجليزي وأنا سعيد لأن كلا الطرفين يريد مواصلة الشراكة في المستقبل".

وواصل إيراولا "أنا سعيد أيضاً لكوننا جمعنا رقماً قياسياً من النقاط. نحن نلعب في دوري قوي مع منافسين أقوياء. بدأ الموسم ببطء لكني اعتقد بأننا تطوّرنا كثيراً ونسير على الطريق الصحيح".

بينما قال بيل فولي، رئيس بورنموث "ترك أندوني اثراً كبيراً منذ وصوله الى النادي ونحن سعداء جدا لتجديد العقد معه".

وأتم رئيس بورنموث "جمعنا رقما قياسيا من النقاط في الدوري بفضل سلسلة من النتائج والعروض الممتازة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة