برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 13 مايو: تغيرات إيجابية

الإثنين، 13 مايو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 13 مايو: تغيرات إيجابية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريم وعطوف هكذا يتميز مولود برج الأسد ولكنه يرى نفسه دائمًا على صواب فى جميع الظروف، قائد بالفطرة، جريء ومفعم بالثقة، يسعى للتميز والتألق، ويحب أن يكون في مركز الاهتمام.

برج الأسد فى حظك اليوم 

ومولود برج الأسد شخص مختلف تعرفه منذ الوهلة الأولى، حيث يتميز أصحابه بالثقة الشديدة بالنفس، والرغبة دائمًا فى التحدث عن أنفسهم وإنجازاتهم طوال الوقت

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة الراحلة هدى سلطان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

سيكون لديك الكثير من أوقات الفراغ اليوم، حاول الاستفادة منها ولا تنخرط فى أشياء كثيرة تشتتك وتؤثر على كفاءتك العامة وتستنزف طاقتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

علاقة حبك ستشهد تحسنًا سريعًا ما دمت تولى اهتمامك الأكبر لأن تحافظ على السلام فى العلاقة، جزء منك يدرك أن هناك تغيرات إيجابية تحدث مع من تحب، وأن المتاعب التى تحدث مؤخرًا ليست أكثر من آلام ضرورية للنمو.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد تحتاج للخروج من جدولك المزدحم بالمهام والعمل لتعطى وقتًا لنفسك وتحصل على جسد لائق بدنيًا.. ضع فى اعتبارك أن الجلوس لفترات طويلة سواء فى العمل أو فى المنزل يمكن أن يجعلك تشعر بالكسل، ومن ثمَّ زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ستتلقى دعوة اليوم ولكنك لن تكون على يقين بشأن تلبيتها أو رفضها، يمكن أن تكون ممتعة أو مملة، وبالتأكيد يمكنك أن تعتذر للشخص الذى دعاك ولكن فقط حاول ألا تجعله يعتقد أنك غير سعيد لكونك على قائمة المدعوين، أظهر له حماسك ومهما كان قرارك أكد أنك سعيد لدعوتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة