الخلاصة فى اللغة الإنجليزية.. أبرز نماذج أسئلة امتحان الثانوية العامة 2024

الإثنين، 13 مايو 2024 02:16 م
الخلاصة فى اللغة الإنجليزية.. أبرز نماذج أسئلة امتحان الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/ 2024، ومع قرب انطلاق الامتحانات يقدم "اليوم السابع" نماذج لشكل أسئلة مادة اللغة الإنجليزية، من خلال نماذج لعدد من الأسئلة والإجابات في مختلف فصول المنهج الدراسي.

وفي السطور التالية نقدم نماذج علمية لامتحانات مادة اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، أعدتها إيمان المصري، معلمة لغة إنجيزية، يختبر من خلالها الطلاب مهاراتهم في حل النماذج المختلفة، والتي يجب التركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

1

1

 

2
2

 

3
3

 

ويقدم "اليوم السابع" خدمة مجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، إذ يمكنهم متابعة أقوى المراجعات النهائية لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، بمواد تعليمية وأسئلة مبسطة، من تقديم كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، ستكون من المنهج الدراسى للصف الثالث الثانوي العام، مشيرة إلى أن بنوك الأسئلة تم وضعها من المناهج الدراسية للطلاب ولكن ليس بالضرورة أن تكون الأسئلة نصا من الموضوعات الدراسية بل سوف تكون الأسئلة تخدم التحليل والتطبيق والفهم وليس الحفظ.

وأوضحت أن عدد أسئلة امتحانات الثانوية العامة فى المواد الدراسية المختلفة للعام الدراسى 2024، مثل العام الماضى، حيث أن الأسئلة بنفس مواصفة العام الماضى من حيث مستويات الأسئلة وعددها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة