الحرية المصرى: مشروع مستقبل مصر تدشين لعهد جديد فى قطاع الزراعة

الإثنين، 13 مايو 2024 06:25 م
الحرية المصرى: مشروع مستقبل مصر تدشين لعهد جديد فى قطاع الزراعة مشروع مستقبل مصر
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى افتتاح المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، مؤكدا أن هذا المشروع سيكون بداية عهد جديد في الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل اسعار.

وأضاف في تصريح لـ"اليوم السابع" أن حديث الرئيس عن ضخامة الإنتاج حتى نستطيع التصدير والحصول على الدولار، أمر في غاية الأهمية ويحتاج منا جميعا أن ندعم المشروعات القومية والأفكار الشابة التي تبدأ في الخطوات الأولى من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهذه النقاط الصغيرة هي التي تنتقل بنا إلى ضخامة الإنتاج.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه على أجهزة الدولة أن تجد آليات وطرق جديدة لتشجيع المستثمر الوطني كما الأجنبي، وتسهيل كافة الإجراءات التي تساعده على النجاح والوقوف على خطوات ثابتة وقراءة السوق والخروج بالمنتج بجودة عالية لتحقيق الهدف المرجو وهو التصدير إلى الخارج.

وأكد مهنى، أنه على الجميع أن يعي مايقوله الرئيس، ويسعى لتنفيذه على ارض الواقع، من أجل الحصول على نتائج مستدامة ومشروعات قومية كبيرة بحجم مصر وشعبها والعبور بمصر نحو الجمهورية الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة