أيمن الرمادى يستكشف بيراميدز من بوابة المصرى قبل مواجهة الأربعاء

الإثنين، 13 مايو 2024 02:15 م
أيمن الرمادى يستكشف بيراميدز من بوابة المصرى قبل مواجهة الأربعاء أيمن الرمادى وجهازه
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستكشف أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، نقاط القوة والضعف فى فريق بيراميدز، قبل المواجهة التي تجمعهما الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دورى nile.

وعكف أيمن الرمادى على مشاهدة مواجهة بيراميدز والمصرى الأخيرى في الدورى، والتي حقق خلالها الفريق السماوى الفوز بهدف، من أجل دراسة كل نقاط القوة والضعف في الفريق لوضح الخطة المناسبة لخطف النقاط الثلاثة.

وطالب أيمن الرمادى اللاعبين بضرورة مواصلة القتال وبذل أقصى جهد من أجل التقدم في جدول الترتيب، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على الداخلية وطلائع الجيش.

وفاز فريق سيراميكا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".

أحرز الأهداف لفريق سيراميكا صديق أوجولا في الدقيقة 4 وأحمد ياسر ريان في الدقيقة 40، بينما سجل هدف طلائع الجيش الوحيد يسرى وحيد في الدقيقة 37 .

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع في ترتيب دورى nile برصيد 31 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة