ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور

الأحد، 12 مايو 2024 12:20 م
ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي.

وتسلم ريال مدريد درع الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيره في المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعدما رفضت إدارة النادي مقترح رابطة الليجا بتسلم اللقب في لقاء غرناطة اللقاء الماضي فى المسابقة المحلية، فى وجود فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق.       أبطال الليغا 36. 🤍🏆

وسلم بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني كأس الليجا لقائد الفريق ناتشو.

Image

ونشرت القناة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بثًا مباشرًا، للحظة استلام لاعبي الميرنجي درع الدوري داخل المدينة الرياضية في فالديبيباس. 

      

وخرج لاعبو الميرنجي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والجهاز الطبي، في حافلة مشكوفة من أجل الاحتفال مع الجماهير في ساحة سيبيليس ، للاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وتضمن جدول إحتفالات الفريق بكأس الليجا هذا اليوم ، إستلام الكأس في الفالديبيباس ، ثم مغادرة الفالديبيباس ، وبعدها رفع الكأس في مجتمع المدينة ، ورفع الكاس في بلدية مدريد ، والتوجه إلى سيبليس بحافلة مكشوفة وفى الثالثة عصرا نهاية الاحتفال.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني، رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه ، حيث يتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا.

Image










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة