3 حيل ديكور بسيطة تجعل تصميم الحمام الصغير أفضل

الأحد، 12 مايو 2024 10:00 م
3 حيل ديكور بسيطة تجعل تصميم الحمام الصغير أفضل الحمام
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يجب أن تشكل الحمامات الصغيرة معضلة في التصميم، على الرغم من أن المساحة قد تكون صغيرة إلا أن الحمام الصغير يمكن أن يشجعك على الحصول على المزيد من الإبداع والأسلوب المرن والعمل بطرق جديدة مثيرة للاهتمام، إذا كنتِ تبحثين عن طرق لتحويل مرحاض صغير إلى مكان ترحيبي فقد وصلتي إلى المكان الصحيح، تعرفي على هذه النصائح لجعل الحمام ذى المساحة المضغوطة يبدو أكبر حجمًا وفقًا لموقع "thespurce".

جعل الدش واضحًا

قد يكون من المغري تغطية حوض استحمام قديم أو كابينة الدش بستارة لكن ضعي في اعتبارك التخلص من الستارة لصالح حاجز زجاجي شفاف دون عائق حيث يمكن أن يخدع العين من خلال توسيع الإحساس بالمساحة. عندما تغلقي حوض الاستحمام بستارة الدش فإنكِ تفقدي أيضًا الإمكانات الزخرفية للدش الذي يحيط به، يعد البلاط ذو الألوان الجريئة أو الدش المحاط بالبلاط المزخرف طريقة رائعة لمنح حمام صغير دفعة من الطاقة.

إضاءة الدش

في الحمام الصغير يتم تخصيص جزء كبير من المساحة المربعة الخاصة بكِ بواسطة الدش أو حوض الاستحمام، ضعي الإضاءة في مكان الدش لأنكِ لم تعودي بحاجة إلى إضاءة علوية في الحمام بعد الآن فهو يحول المكان إلى مكان رئيسي لتسليط الضوء على العناصر الزخرفية مثل الصابون الفاخر أو الشامبو أو حتى الزهور.

إضافة المرايا

تعتبر المرايا من العناصر الأساسية في الحمام، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، يمكنك تسخير القدرة العاكسة للمرايا لجعل حمامك الصغير يبدو أكبر . بالنسبة للبقعة فوق الحوض، اختاري مرآة كبيرة تغطي معظم الجدار. فكري في تجهيز واجهات الأدراج والخزائن بزجاج عاكس للحصول على تأثير أكثر اتساعًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة