نشاط رياح مثيرة للأتربة واعتدال درجات الحرارة على مطروح والساحل الشمالي.. فيديو

السبت، 11 مايو 2024 01:00 م
نشاط رياح مثيرة للأتربة واعتدال درجات الحرارة على مطروح والساحل الشمالي.. فيديو طقس مرسى مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، اليوم السبت، بثاً مباشراً، من على كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء الربيعية والطقس المعتدل، مع نشاط متقطع للرياح الخفيفة والمثيرة للأتربة أحياناً، خاصة في المناطق الصحراوية المفتوحة وعلى الطرق السريعة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد توقعت بأن تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من جنوب البلاد على فترات متقطعة.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة مع نشاط متقطع للرياح، وسطوع الشمس مع وجود سُحب ضبابية خفيفة في بعض الأحيان، وسجلت درجات الحرارة على مدار اليوم الصغرى 16 درجة والعظمى 31 مئوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة