رئيس فرنسا يطالب ريال مدريد بالموافقة على مشاركة مبابي فى الأولمبياد

السبت، 11 مايو 2024 01:42 م
رئيس فرنسا يطالب ريال مدريد بالموافقة على مشاركة مبابي فى الأولمبياد مبابي وماكرون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، بطلب إلى مسؤولي ريال مدريد بعد إعلان النجم كيليان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان، استعدادًا للإنضمام إلى الملكي نهاية الموسم الجاري.

وقال رئيس فرنسا، فى تصريحات نشرتها شبكة "RMC"الفرنسية ،"نعول على ريال مدريد، الوجهة المستقبلية المحتملة لكيليان مبابي، على تركه يشارك فى الألعاب الأولمبية 2024".

ونشر مبابي فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "X"، أعلن فيه مغادرة باريس سان جيرمان، بعد مشوار استمر 7 سنوات، بعد انضمامه للفريق فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو.

ومن المنتظر أن ينضم كيليان مبابي لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في خطوة أستمرت كثيرا.

من جانبه، كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن كواليس الانتقال المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، نحو ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة مجانية.

وذكر رومانو، أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيكون أقل بكثير من الذي يحصل عليه حاليا مع باريس سان جيرمان، وأقل مما عرضه الملكي فى 2022، قبل أن يتراجع اللاعب ويجدد عقده مع النادي الباريسي.

وأشار إلى أن راتب النجم الفرنسي مع ريال مدريد سيكون قريباً من الذي يحصل عليه ثنائي الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

وأوضح أن مبابي لن ينظر إلى أى عروض أخرى لأن هدفه هو الانضمام إلى ريال مدريد فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة