تحذيرات وتعليمات خاصة من جوميز لـ عواد قبل نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان

السبت، 11 مايو 2024 01:45 م
تحذيرات وتعليمات خاصة من جوميز لـ عواد قبل نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان محمد عواد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة خاصة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق، لمنحه بعض التعليمات الخاصة قبل مواجهة نهضة بركان المغربى.

ومنح جوميز محمد عواد تعليمات خاصة حول طريقة التعامل مع الكرات العرضية والأرضية، وكيفية المساهمة فى صنع اللعب عن طريق توصيل الكرات للمهاجمين مباشرة، وكذلك كيفية التعامل على مدار شوطى المباراة، كما حذر المدير الفنى الحارس من "السرحان" أو فقدان التركيز، أو الانشغال بأى شىء خارج الملعب، خاصة أن اللقاء الأول سيقام على أرض المنافس ووسط جماهيره.

ومن المنتظر أن يجرى المدير الفني للزمالك أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة نهضة بركان المغربى فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

وينوى جوميز الدفع بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان الممثلة في رباعى خط الدفاع،حمزة المثلوثى،حسام عبد المجيد،عمر جابر،وأحمد فتوح وفى الوسط استقر البرتغالى على ظهور نبيل عماد "دونجا" وأحمد حمدى ويوسف أوباما أو زياد كمال في الوسط، بينما يقود هجوم القلعة البيضاء الثلاثى أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداى والتونسى سيف الجزيرى.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة