التصريح بدفن جثتى شخصين لقيا مصرعهما فى حادث على الصحراوى الغربى بسوهاج

السبت، 11 مايو 2024 07:28 ص
التصريح بدفن جثتى شخصين لقيا مصرعهما فى حادث على الصحراوى الغربى بسوهاج جثة ـ أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى الغربى دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارة نقل، ودراجة بخارية نتج عنه مصرع شخصين، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى جرجا العام، والتحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى بجرجا ووجود متوفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية بوجود حادث تصادم ومتوفيان علي الطريق الزراعي الغربي بمركز جرجا بين سيارة "نقل" قيادة المدعو عبد الناصر م م ا 30 سنة سائق ومقيم دائرة المركز، ودراجة بخارية "قيادة المدعو عبد الناصر ع ع ع" 63 سنة سائق ومقيم دائرة المركز، وقع الحادث نتيجة اصطدام السيارة بالدراجة البخارية من الجانب الأيمن.

نتج عن الحادث وفاة كل من قائد الدراجة البخارية ومرافقه المدعو حامد ا م ع 65 سنة بالمعاش ومقيم بذات الناحية، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي جرجا العام.

وبسؤال نجل المتوفي الأول جهاد ع ع 28 سنة عامل، ونجل المتوفي الثاني أشرف ح ا م 28 سنة عامل ومقيمان بذات الناحية، وقائد السيارة أفادوا بمضمون ما تقدم ونفى الأول والثاني الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة