هدف ملغى واعتراض رونالدو الأبرز فى شوط سلبى بين الهلال والنصر.. فيديو

الإثنين، 08 أبريل 2024 10:35 م
هدف ملغى واعتراض رونالدو الأبرز فى شوط سلبى بين الهلال والنصر.. فيديو الهلال ضد النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا الهلال ضد النصر سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول فى المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب استاد محمد بن زايد، في مدينة أبو ظبي بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وشهد الشوط الأول إلغاء هدف للنصر سجله أوتافيو بداعى التسلل قبل نهاية الشوط بلحظات، واعترض كريستيانو رونالدو على حكم المباراة عقب صافرة نهاية الشوط بعد إلغاء الهدف.

الهلال ضد النصر

 

 

 

وتنطلق منافسات بطولة كأس السوبر السعودي نسخة 2024، مساء اليوم والتي ستستضيفها الإمارات وتستمر حتى 11 أبريل الجارى بمشاركة 4 أندية، هى: الهلال، النصر، الاتحاد والوحدة.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024، بين الفريقين الفائزين والوصيفين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الهلال في السوبر بصفته بطلًا لكأس الملك 2023، بينما سيخوض النصر السوبر، بعدما احتل وصافة الدوري السعودي، في الموسم الماضي.

ويقدم الهلال هذا الموسم مستويات مميزة للغاية، حيث لعب 32 مباراة بلا هزيمة ويقترب تحت قيادة مدربه جورجى جيسوس، من تحقيق لقب الدوري السعودي، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقب جديد له، في الموسم الاستثنائي الذي يستهدف فيه الزعيم الأزرق حصد كافة البطولات التي يشارك فيها.

كأس السوبر السعودي

فيما سيقاتل النصر للفوز على غريمه الهلال ومصالحة جماهيره بعدما تقلصت فرصته في الفوز بالدوري، والخروج من دوري أبطال آسيا، وسيحاول الحصول على كأس السوبر .

والتقى الهلال مع النصر في 174 مباراة بمختلف البطولات الرسمية حيث فاز  الزعيم في 68 مباراة، بينما  انتصر العالمى في 61 مباراة، وحسم التعادل ديربي الرياض 43 مرة.

وتستضيف مدينة أبوظبي الإماراتية، بطولة كأس السوبر السعودي 2024 على استاد محمد بن زايد، حيث يلعب الاتحاد مع الوحدة السابعة مساء اليوم بالدور نصف النهائي من البطولة، فيما يواجه الهلال نظيره النصر في ديربي ناري خارج السعودية التاسعة مساء نفس اليوم.

ويتأهل الفائز من المباراتين إلى نهائي كأس السوبر السعودي الذي يقام يوم الخميس 11 أبريل الجاري، على ملعب ستاد محمد بن زايد.

ورصد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، توزع على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، حيث يحصل البطل على 4 ملايين ريال سعودي، و2 مليون ريال للوصيف، أما الفريقان اللذان سوف يودعان بطولة كأس السوبر، من الدور نصف النهائي، سيحصل كل منهما على مليون ريال سعودي.

ويتصدر نادي الهلال الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعدما حقق البطولة في 3 مناسبات سابقة، فيما يأتي النصر ثاني أكثر الأندية السعودية تحقيقًا للقب السوبر، بعدما فاز به مرتين.

فيما يملك الاتحاد لقبا وحيدا في كأس السوبر السعودي، وهو الذي حققه العام الماضي حيث كانت النسخة الأولى للبطولة بشكلها الحالي (بمشاركة 4 فرق)، ويتساوى مع العميد، الفتح والأهلي ولكل منهم لقب وحيد.

تشكيل نادي الهلال

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي آل البليهي، كاليدو كوليبالي وياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش ومالكوم.

خط الهجوم: سالم الدوسري، عبد الله الحمدان وميشيل ديلجادو

تشكيل نادى النصر

حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.

خط الدفاع: محمد فتيل - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام - أليكس تيليس.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

الهلال ضد النصر (2)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (3)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (4)
الهلال ضد النصر
الهلال ضد النصر (5)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (6)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (7)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (8)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (9)
الهلال ضد النصر 
الهلال ضد النصر (1)
الهلال ضد النصر 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة