سرقة منزل ألكسندر إيزاك نجم نيوكاسل يونايتد فى إنجلترا

الإثنين، 08 أبريل 2024 10:08 م
سرقة منزل ألكسندر إيزاك نجم نيوكاسل يونايتد فى إنجلترا إيزاك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض منزل النجم السويدي ألكسندر إيزاك، لاعب فريق نيوكاسل يونايتد، للسرقة من قبل لصوص محترفين، قبل 48 ساعة فقط من مشاركته في فوز نيوكاسل بهدف ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضى.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تفاصيل الحادث حيث أكدت إن اللصوص اقتحموا ممتلكات إيزاك قبل 48 ساعة من مباراة "فريقه" ضد فولهام.

وأضافت، يقال إن المشتبه بهم المجهولين تمكنوا من الوصول إلى المنزل من خلال باب الفناء الخلفي، ومن غير المعروف ما إذا كانت عائلة إيزاك في المنزل وقت ارتكاب الجريمة من عدمه.

وأعلن المتحدث باسم الشرطة، سرقة سيارة من العقار وعُثر عليها مهجورة على بعد 5 كيلومترات تقريبًا، ولم يتم العثور على أي أثر للجناة.

وتلقي رجال الشرطة بلاغا عن سرقة منزل اللاعب السويدي إيزاك في عقار داراس هول في نورثمبرلاند مساء الخميس الماضي، ويُعتقد أن العصابة تمكنت من الدخول إلى العقار المكون من 4 غرف نوم من خلال أبواب الفناء الخلفية.

وأوضح رجال الشرطة أن السيارة التي سُرقت ثم عُثر عليها متروكة على بعد 3 أميال في ديسينجتون، وشوهد ألكسندر يتوجه إلى مران نيوكاسل يوم الجمعة.

وأكملت،  ومن غير المعروف حتى الآن، من كان بالبيت لحظة السطو عليه، أو ما هي الأشياء التي استولى عليها اللصوص.

ويلعب إيزاك نجم دورتموند السابق (2017 إلى 2019) في نيوكاسل منذ عام 2022 وقد سجل  19 هدفًا في 33 مباراة هذا الموسم ، ووضع نفسه في محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة