مصطفى محمد أساسي مع نانت ضد ليون فى الدوري الفرنسي

الأحد، 07 أبريل 2024 08:25 م
مصطفى محمد أساسي مع نانت ضد ليون فى الدوري الفرنسي مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد الدولي المصري مصطفى محمد فى التشكيل الأساسى لفريقه نانت عندما يستضيف أولمبيك ليون مساء اليوم، الأحد في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب "لا البوجوار" مباراة نانت ضد أولمبيك ليون في الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل نانت، كالتالى..

تشكيل نانت
تشكيل نانت

ويحتل فريق أولمبيك ليون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة جمعها من 27 مباراة حيث حقق 10  انتصارات وتعادل 5 مرات وخسر 12 مباراة .

فيما يتواجد فريق نانت فى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب ومنطقة الأمان في وسط الجدول.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 23 مباراة بالدوري الفرنسي وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 217 دقيقة.

ووجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع "آر أم سي" الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة