مسلسل مليحة الحلقة 12.. استشهاد نجل الشيخ سالم العابد على يد الإرهابيين.. المقدم أدهم يخوض معركة فى الأنفاق لإنقاذ مليحة والشيخ سالم.. وأشرف زكى يرفض هجرة ابن شقيقته ميرفت أمين.. والدكتور هشام يهدى أسورة لمليحة

الأحد، 07 أبريل 2024 12:43 ص
مسلسل مليحة الحلقة 12.. استشهاد نجل الشيخ سالم العابد على يد الإرهابيين.. المقدم أدهم يخوض معركة فى الأنفاق لإنقاذ مليحة والشيخ سالم.. وأشرف زكى يرفض هجرة ابن شقيقته ميرفت أمين.. والدكتور هشام يهدى أسورة لمليحة دياب في مسلسل مليحة
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل مليحة الحلقة 12، استشهاد خالد نجل الشيخ سالم العابد، على يد الإرهابيين، حيث حاصر الإرهابيون خالد والشيخ سالم ومليحة وألطاف في إحدى الواحات، بعدما تعذر وصولهم للمعبر بسبب حظر التجول، ليقوم أحد الإرهابيين بذبح خالد أمام والده سامي مغاوري عندما حاول مقاومتهم، وذلك بسبب تعاون الشيخ مع الجيش المصري.

كما شهد مسلسل مليحة الحلقة 12، قيام علي الطيب بإهداء مليحة، أسورة مكتوب عليها "ألا إن نصر الله قريب"، وذلك حتى تتذكره عند عودتها إلى فلسطين، حيث عبر لها عن مدى افتقاده لها بعد عودتها.

وشهد مسلسل مليحة الحلقة 12، قيام المقدم أدهم الشاعر، ويلعب دوره دياب، بمهاجمة أحد الأنفاق وتوقع أن تكون الجماعة المتطرفة الإرهابية التي قامت بخطف الشيخ سالم تحتمي به ومعهم مليحة وألطاف وعلي الطيب.

كما تم الكشف عن قيام "علي"، أمير المصري بالتحضير للهجرة، مع زوجته، وهو الأمر الذي رفضته الأسرة بالكامل، حيث رفض أشرف زكي خال علي سفره مع ابنته بعد كتب كتابهما بعدة من الأيام.

مسلسل مليحة، بطولة دياب على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحًا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحًا، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كل من: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة