هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت، 06 أبريل 2024 12:47 م
هالاند ودي بروين يقودان تشكيل مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل مواجهة مضيفه فريق كريستال بالاس، والمقرر لها فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

كريستال بالاس ضد مان سيتي
 

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أورتيجا. 

الدفاع: لويس، ستونز، دياز وجفارديول. 

الوسط: دي بروين، بوب، ورودريجو. 

الهجوم: جريليش، هالاند، وألفاريز. 

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

 

ويسعى مانشستر سيتي للفوز على كريستال بالاس فى مباراة اليوم لمواصلة الصراع مع ليفربول وأرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم معنوية مرتفعة، بعد الفوز الأخير الذي حققه على أستون فيلا برباعية، في ليلة استطاع خلالها النجم فيل فودين أن يسجل هاتريك.

كريستال بالاس ضد مان سيتي
 

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر فى 3 مباريات.

بينما يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة عقب فوزه على شيفيلد يونايتد، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 68 نقطة.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر في 14 مباراة.

كانت مباراة الدور الأول بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة