باريس سان جيرمان يبحث تأمين صدارة الدوري الفرنسي أمام كليرمون

السبت، 06 أبريل 2024 09:30 ص
باريس سان جيرمان يبحث تأمين صدارة الدوري الفرنسي أمام كليرمون باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً على منافسه كليرمون فى التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب بارك دي برانس ضمن مباريات الجولة الـ 28 لمنافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتمنى باريس سان جيرمان الاقتراب أكثر من لقبه الـ 12 في تاريخه كونه يتصدر الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه بريست صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد كليرمون في المركز الأخير.

ويأمل سان جيرمان في أن يكون لقاء كليرمون بروفة جيدة قبل مواجهة أمام برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريق الباريسي المباراة بحالة معنوية عالية بعد تأهله لنهائي كأس فرنسا عقب فوزه على ضيفه رين 1 - 0، سجّله مهاجمه الدولي كيليان مبابي.

الجدير بالذكر أن المباراة أمام رين شهدت حالة غضب من قائد باريس سان جيرمان النجم كيليان مبابي، بعد استبداله في الدقيقة 65 من قبل المدير الفني للفريق لويس إنريكي، حيث بدت على وجهه علامات الغضب، في حلقة جديدة من مسلسل أزمات اللاعب مع ناديه، والذي من المتوقع أن تنتهي في النهاية برحيله نهاية الموسم إلى ريال مدريد.

علق إنريكي غاضبا على أزمة مبابى: "كل أسبوع نفس الموسيقى، إنه أمر مرهق، أنا المدرب وأنا من يقرر كل يوم وكل أسبوع، وسأفعل ذلك حتى آخر يوم لي في باريس، في بعض الأحيان أصيب وبعض الأحيان أخطئ في قراراتي، ولكن إذا لم تفهموا قراري فأنا لا أهتم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة