5 بلورات ارتدتهم نيللى كريم فى مسلسل فراولة.. هل لهم بعلاقة بالثراء؟

الخميس، 04 أبريل 2024 07:00 م
5 بلورات ارتدتهم نيللى كريم فى مسلسل فراولة.. هل لهم بعلاقة بالثراء؟ مشهد من مسلسل فراولة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ظهرت نيللى كريم التى تجسد شخصية فراولة في أحد مشاهد مسلسل فراولة مرتدية حجر اليشم الأخضر  في العقد الذى تتزين به، فهل هناك أحجار كريمة تدر الثروة لصاحبها؟ في تقريرنا التالى نتعرف على مجموعة من البلورات والأحجار الكريمة التى تدر الثروة لصاحبها وتجعله من الأثرياء إذا تعامل معها بشكل مناسب، هذا وفقًا لما نشره موقع" mindbodygreen".

في البداية نؤكد أن البلورات لا يمكنها كسب المال دون بذل جهد من الشخص نفسه، والأحجار التى يعتقد إنها تزيد من كسب المال هى:

البيريت

البيريت، المعروف أيضًا باسم "الذهب الأحمق"، هو الاختيار الأول لجذب الثروة وفقًا لما يقوله "هيذر أسكينوسي" معالج الطاقة ومؤسس مجوهرات Energy Muse، سيساعد البيريت على تعزيز ثقتك بنفسك من خلال تعليمك أن الحياة مليئة بالوفرة والفرص التي لا نهاية لها. وأكد على ذلك معالج سرير الطاقة "كاليسا أوجسطين" بالإضافة إلى مساعدتك في التغلب على العقبات الحالية، فإن البيريت يساعدك فى الحصول على عقل صافي، وضبط الطاقة الديناميكية الداخلية، ويمنحك الحكمة للتحرك خلال التحديات المتعلقة بالأعمال التجارية والعمل.

البيريت
البيريت

 

كيفية استخدام البيريت :

يوصي "أوجسطين" بوضعه على مكتبك، في حين توصي "يوليا فان دورين" من موقع goldirocks.co"  بإبقاء البيريت مرئيًا على مكتبك، لأنه سيساعد في الإبداع والتدفق أيضًا.


اليشم الأخضر


تم استخدام اليشم الأخضر عبر التاريخ الصيني لجذب الثروة. ويضيف" أوجسطين": يقوم اليشم في الواقع بالكثير من الأمور الميتافيزيقية، ولكنه مثير للاهتمام بشكل خاص حيث يساعد على جذب العين و الحفاظ على الهدوء في وسط العاصفة.

 

اليشم الأخضر
اليشم الأخضر

 

كيفية استخدام اليشم الأخضر لتعزيز مالك:
 

وفقًا لـ"فان دورين" فإن اليشم يحمل اهتزازًا أكثر هدوءًا من البلورات الأخرى، لذلك من الأفضل الاحتفاظ به في غرفة نومك لمساعدتك على تحقيق أحلامك. يقترح فان دورين: الاحتفاظ بقطعة من اليشم على منضدتك أو وضع حجر صغير تحت مرتبتك.

الكوارتز الشفاف

يساعد الكوارتز الشفاف، وهو أحد أكثر البلورات شهرةً وانتشارًا، على التخلص من الفوضى .

الكوارتز الشفاف
الكوارتز الشفاف


كيفية استخدام الكوارتز الشفاف 


يقترح" أسكينوسي" حمل الكوارتز في يدك اليسرى، مع إغماض عينيك. واذكر بصوت عالٍ شيئًا واحدًا يمكنك اتخاذ إجراء بشأنه والذي سيقربك من أهدافك المالية من هنا، دع الكوارتز يرشد طريقك.

السترين

من بين جميع البلورات التي يوصي بها فريق الخبراء السترين، احتل هذا الجمال الذهبي المرتبة الثانية بعد البيريت.و قال "أسكينسوكي": باعتباره أحد أقوى الأحجار للتجلي، فهو سيساعدك على تحقيق أهدافك المالية. وأكد أوجسطين أن السترين يمكن أن يعزز الثقة، والذوق، وقوة الإرادة، والحظ، والوفرة".

سترين
سترين

 

كيفية استخدام السترين لتعزيز ثقتك بنفسك:


يعتبر السترين حساسًا بشكل خاص للاحتفاظ بالشحنة، لذا كن حذرًا عند الاحتفاظ به. حيث يمكنك شحنه عن طريق فركه بين يديك أو تركه يستلقي تحت ضوء القمر.
 

ومسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة