مسلسل فراولة.. أماكن يفضل وضع الأحجار الكريمة فيها لتحسين الحياة العاطفية

الأربعاء، 03 أبريل 2024 10:00 م
مسلسل فراولة.. أماكن يفضل وضع الأحجار الكريمة فيها لتحسين الحياة العاطفية مشهد من المسلسل
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل "فراولة" يعرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، ويناقش علم الطاقة وتأثير الأحجار الكريمة على حياة الإنسان، وفي تقريرنا هذا نتعرف على تأثير الأحجار والبلورات الكريمة في الصحة العاطفية للأسرة خاصة بين الزوجين؛ ففى أحد مشاهد المسلسل لجأت إنجي علي، إلى "فراولة" نيللى كريم وأخبرتها أن زوجها حمزة يخونها، واقترحت عليها الثانية، أن تنظف طاقة المكان الذي تعيش فيه، عن طريق مجموعة من الأحجار الكريمة تضعها في أماكن معينة بالمنزل.


لذلك هذه الأماكن يفضل وضع الأحجار الكريمة فيها لصحة عاطفية جيدة بالمنزل. حسبما نشره موقع"livingspaces".

 

الردهة أو مكان الاستقبال

في الردهة، لا يقتصر تأثير تنظيف الهواء وإنشاء مساحة مفعمة بالحيوية على خلق جو ترحيبي وآمن للضيوف الذين يدخلون منزلك فحسب،
بل يتعلق أيضًا بك وبالأشخاص الذين يعيشون في منزلك. حيث تؤثر الطاقات الموجودة بداخل الأحجار على الصحة العاطفية لأهل البيت،
وأفضل مكان لعرض البلورات والأحجار الكريمة في ردهة المنزل هو الجدران، حيث تستخدم الرفوف أو خزائن الكتب المدمجة لعرض الأحجار الكريمة التى تؤثر ايجابي على الصحة العاطفية مثل حجر السج الأسود والكوارتز الوردي.

غرفة المعيشة

أفضل البلورات لغرفة المعيشة هى السيليستيت الأسود، والأنجيليت، والجمشت، هناك شيء جوهري حول طاقة البلورات، فإن القيمة الجمالية لها لا يمكن إنكارها وخاصة في غرفة المعيشة، من المعتقد أن الأحجار مثل السيليستيت الأسود والأنجيليت والجمشت يمكن أن تشجع على الاسترخاء؛ ولكن لأغراض جمالية وحدها، ويمكن وضعها على الطاولات الجانبية وطاولات القهوة وخزائن الكتب.


الحمام

أفضل بلورات للحمام هى حجر السج الأسود، الكوارتز الوردي، الجمشت، إن الهواء الذي تعيشه داخل جدران الحمام الخاص بك يجب أن يكون نظيفًا، ويتم التخلص من أي طاقة سلبية قد تكون امتصتها أثناء النوم بفضل المنظفات مثل كريستال الجمشت.

لذلك يجب وضع حجر على طول طاولة الحمام كما تفعل مع قطعة ديكور عادية؛ سوف يقوم الجمشت على وجه الخصوص بمهام متعددة باعتباره وسيلة لتطهير مجال الطاقة لديك. 

غرفة النوم للاسترخاء والشفاء

غرفة النوم هي المكان الذي تقضي فيه معظم وقتك، واتخاذ الخطوات اللازمة لضمان الشعور بالاسترخاء عقليًا وروحيًا وعاطفيًا.
ومن البلورات التى تصلح لغرفة النوم الجمشت والأنجيليت هما الأفضل حين تكون محاط بهم في كل صباح، أما عند النوم فالهالة العلاجية  تكون مع دمج الجمشت مع السترين؛ لأن اللونين الأرجواني والأصفر الخافت، يقدمان لوحة ألوان رائعة.

مسلسل فراولة (2)
مسلسل فراولة 
 
مسلسل فراولة (3)
مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة (4)
مسلسل فراولة

 

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة