مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة نسبياً أمام نوتنجهام فورست

الأحد، 28 أبريل 2024 06:00 ص
مانشستر سيتي فى مواجهة سهلة نسبياً أمام نوتنجهام فورست مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق نوتنجهام فورست، اليوم الأحد، فى السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويملك مانشستر سيتي فى رصيده 76 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصارع أرسنال للحفاظ على اللقب، بينما يتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويخوض صراعا قويا من أجل ضمان بقائه في المسابقة بالموسم المقبل.

وتبدو حظوظ سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، هى الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس في مباراة مؤجلة.

ويسعى السيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا، في استعادة توازنه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد من دور ربع النهائي، بعدما صعد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي على حساب تشيلسي، بخلاف فوزه الساحق على برايتون، ويطمع مانشستر سيتي في مواصلة صحوته في الدوري الإنجليزي من خلال تحقيق فوزه الخامس على التوالي بالبطولة.

ومن جانبه، يحلم نوتنجهام في الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة التي تقام على ملعبه وأمام جماهيره، حتى ولو على نقطة وحيدة من اللقاء، بعدما سبق أن تعادل 1 - 1 مع مانشستر سيتي في مباراتهما التي أقيمت في الموسم الماضي على ملعبه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة