وسام أبو علي: جمهور الأهلي أبهرني وماكنتش "جامد قوى" أمام مازيمبى

السبت، 27 أبريل 2024 12:48 ص
وسام أبو علي: جمهور الأهلي أبهرني وماكنتش "جامد قوى" أمام مازيمبى وسام أبو علي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، إن تأهل الفريق لنهائي أفريقيا أمر رائع، موضحا أنه سيخوض أول نهائي في تاريخه الكروي، مُتمنياً التتويج بأول بطولة في تاريخه.

وتابع وسام في تصريحات تليفزيونية: "أتحدث مع علي معلول كثيراً بشأن إرسال كرات عرضية لي من أجل استغلالها كما حدث أمام مازيمبي"، موضحاً أن الأهلي كان رائعا أمام بطل الكونغو وقدم أداء جيدا واستحق الفوز، خاصة في ظل الدعم الجماهيري الذي أبهرنه، على حد تعبيره.

وواصل مهاجم الأهلي تصريحاته قائلاً: "إلغاء هدف مازيمبي بقرار من تقنية الفار أعاد الأهلي للمباراة ومنحه قُبلة الحياة"، وكشف وسام أنه لم يكن في قمة تألقه وأهدر فرصة خطرة قبل أن ينجح في تسجيل هدف.

ورفض الحديث عن مباراة الترجي في نهائي بطولة أفريقيا، مؤكداً أن الأهلي سيخوض مباريات في بطولة الدوري الفترة المقبلة وحينما يقترب وقت النهائي الأفريقي سيتحدث المدير الفني مع اللاعبين بخصوص هذا الأمر. 

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.

وكان لقاء الذهاب بالكونغو قد انتهى بالتعادل السلبي، وأدار المباراة الحكم الكينى بيتر واريرو كاماكو، وعاونه جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، والحكم الرابع الجامبى لامين جامييه وماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو وساعدها الجزائرى لحلو بن براه.

وبذلك يضرب الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في نهائي أفريقيا بعد فوز بطل تونس على صن داونز في نصف نهائي البطولة  القارية.

وضم التشكيل الأساسي للأهلي في المباراة كلاً من: مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة