مرموش فى مهمة صعبة مع فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني

السبت، 27 أبريل 2024 08:00 ص
مرموش فى مهمة صعبة مع فرانكفورت أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني عمر مرموش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش، ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدورى الألمانى.

كان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 .

يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد آينتراخت فرانكفورت بالمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 45 نقطة

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، إذ سجل 15 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويمتلك عمر مرموش 11 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 33 هدفا.

وارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

كانت تقارير صحفية ألمانية، كشفت آخر تطورات مفاوضات نادى بايرن ميونخ مع مدرب جديد لقيادة العملاق البافارى بداية من الموسم المقبل خلفا للألمانى توماس توخيل الذى سيرحل بنهاية الموسم الحالى، حيث أكدت صحيفة " بيلد " أن إدارة البافاري استقر على رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة