بايدن يسخر من شعر ترامب محاولا التغطية على زلة لسان جديدة.. فيديو

الخميس، 25 أبريل 2024 01:10 م
بايدن يسخر من شعر ترامب محاولا التغطية على زلة لسان جديدة.. فيديو ترامب و بايدن
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن لموقف محرج أمس الأربعاء خلال كلمة له حيث وقع بايدن في زلة جديدة ضمن مسلسل زلاته التى لا تنتهى، حيث قرأ كلمة وقفة التي كتبها له مساعدوه كي يتوقف عن الكلام، فقرأها وكأنها جزء من خطابه.

ووفقا لشبكة ايه بي سي، تحدث الرئيس الأمريكي البالغ من العمر 81 عاما، قائلاً: أرى أمريكا حيث ندافع عن الديمقراطية ولا نقلل منها.. أرى أمريكا حيث نحمي الحريات، ولا ننتزعها منها.. أرى اقتصادا ينمو كثيرا من القاعدة إلى القمة، حيث يدفع الأثرياء نصيبهم العادل، حتى نتمكن من الحصول على رعاية للأطفال، وإجازة مدفوعة الأجر وغير ذلك الكثير، وما زلنا نخفض العجز الفيدرالي ونزيد من الاقتصاديين.

وبعد أن سرد إنجازاته في منصبه، قال بايدن للجمهور: تخيلوا ما يمكننا فعله بعد ذلك.. أربع سنوات أخرى.

ثم أضاف قائلاً: وقفة.. إلا أن هذه الكلمة كتبها له مساعدوه كإشارة على وجوب التوقف عن الكلام كي يسمح لمئات الأشخاص من الحشد المستمع أمامه بالتصفيق له بعد كلمة أربع سنوات أخرى إلا أنه قرأ الأمر بأن يتوقف وكأنه من ضمن الخطاب.

وفي الخطاب نفسه، هاجم بايدن منافسه الجمهوري دونالد ترامب، وقال بايدن: أيها الناس، الخيار واضح: رؤية دونالد ترامب لامريكا هى رؤية الانتقام والانتقام، رئيس سابق مهزوم يرى العالم من مارالاجو وينحني أمام المليارديرات، وينظر بازدراء إلى العمال الأمريكيين.

وقال بايدن الذي تعرض لانتقادات شديدة من ترامب والجمهوريين بسبب ارتفاع معدلات التضخم وتكاليف المعيشة إن ترامب وعد مراراً وتكراراً بالتركيز على ما يسمى بأسبوع البنية التحتية عندما كان رئيساً، لكن خلال أربع سنوات لم يبني شيئاً قط.

كما انتقد بايدن سلفه بسبب معاملة ترامب المزعومة، كرجل أعمال، للمقاولين: لم يلتزم بكلمته لم يعمل الرجل يومًا واحدًا في حذاء الرجل العامل.

كما انتقد بايدن بسخرية تاريخ ترامب الحافل بالتعليقات الغريبة، متراجعًا عن هجوم متكرر من ترامب على عادة بايدن المعروفة المتمثلة في الزلات اللفظية والبيانات الخاطئة وقال بايدن وسط ضحك وهو يرسم إشارة الصليب: لا يزال دونالد ترامب يعتقد أن طواحين الهواء تسبب السرطان وبالمناسبة، تذكر عندما كان يحاول التعامل مع كوفيد-19، اقترح عليك فقط حقن القليل من المبيض في عروقك؟ لكن كل شئ ذهب إلى شعره".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة