وكيل "رياضة الأقصر" يشهد ندوة عن إدارة الأزمات لفريق شباب يدير شباب.. فيديو

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:41 م
وكيل "رياضة الأقصر" يشهد ندوة عن إدارة الأزمات لفريق شباب يدير شباب.. فيديو ندوة عن إدارة الأزمات لفريق شباب يدير شباب
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد صلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات ندوة حول إدارة الأزمات برعاية فريق yly شباب يدير شباب التابع لها لوزارة الشباب والرياضة.

وخلال فعاليات الندوة قدم الدكتور عبدالله يس مسئول بوحدة السياسات بوزارة الشباب والرياضة، كلمة تحفيزية للشباب حول ماهى الأزمة ودرجات الأزمات في الحياة وكيفية التعامل مع الأزمات والخروج، وفند أحاديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم تحث على خطوات وسبل التعامل مع الأزمات.

وحضر فعاليات الندوة الدكتور محمود النوبي عميد كلية الألسن بمحافظة الأقصر، والدكتورة منى جابر أخصائي في الصحة النفسية، وصلاح زكريا الأمير من جهاز حماية المستهلك، وأيمن العشري من قطاع السياحة، والمهندس أبو الحجاج رمضان عضو مجلس نقابة المهندسين، ومصطفي الناظر ممثل ذوي الاحتياجات الخاصة، وعدد من شباب وفتيات المتطوعين حول المحافظة.

فيما نظم مركز شباب الأقالتة غرب محافظة الأقصر، فعاليات ندوة عن "القيم والتقاليد والاخلاق في المجتمع " حاضر فيها الدكتور علا علي من جامعة الأقصر، حيث تواصل وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية ، عقد سلسلة من الندوات التوعوية والمهارية بمشاركة سيدات وفتيات أندية الفتاة بمراكز الشباب ، تحت شعار"كوني .. قدوة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة