ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني؟.. 7 نقاط من 6 جولات

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:00 ص
ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني؟.. 7 نقاط من 6 جولات ريال مدريد
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ريال مدريد على بعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري الإسباني بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة إلى 11 نقطة فى الوقت الذى يتبقى فيه 6 جولات فقط فى الليجا، وذلك عقب الفوز فى الكلاسيكو بنتيجة 3-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للموسم الحالى.

ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بلا منازع
 

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 36.

بينما يحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 37.

7 نقاط تفصل ريال مدريد عن لقب الدوري الإسباني
 

ويحتاج ريال مدريد لحصد 7 نقاط فقط من الست جولات المتبقية من أجل حسم لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 فى تاريخه ، دون النظر إلى نتائج برشلونة، إذ سيرفع الملكي رصيده حال فوزه مباراتين والتعادل فى ثالثة إلى 88 نقطة، وهو أقصى رصيد ممكن أن يصل إليه البارسا حال فوزه في جميع مبارياته، مع العلم أن المواجهات المباشرة ترجح كفة المرينجي.

مواعيد مباريات ريال مدريد المتبقية
 

ويتبقى أمام ريال مدريد 6 مباريات أمام ريال سوسيداد وقادش وغرناطة وديبورتيفو ألافيس وفياريال وريال بيتيس في الجولات المقبلة من المسابقة،بينما سيلتقي برشلونة مع فالنسيا وجيرونا وريال سوسيداد وألميريا ورايو فاليكانو وإشبيلية.

تأتي مواعيد مباريات ريال مدريد المتبقية في الدوري الإسباني كالتالي:

ريال سوسيداد – 28 أبريل

قادش – 5 مايو

غرناطة – 12 مايو

ديبورتيفو ألافيس – 15 مايو

فياريال – 19 مايو

ريال بيتيس – 26 مايو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة