احتفال بسبوع أول مولودة فلسطينية داخل مستشفى إهناسيا التخصصى فى بنى سويف

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:53 م
احتفال بسبوع أول مولودة فلسطينية داخل مستشفى إهناسيا التخصصى فى بنى سويف السبوع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، بسبوع أول مولودة فلسطينية، أجريت ولادة قيصرية لوالدتها داخل المستشفى.

وأعلن الدكتور عبدالله أسامة، مدير عام مستشفي إهناسيا التخصصي، أن المستشفي استقبلت حالات من بينها سيدة بمرافقة زوجها المصاب، وأثناء الكشف على المرافقين تبين أن السيدة حامل في الشهر التاسع وتسلتزم إجراء جراحة ولادة قيصرية.
وأكد مدير المستشفى، أن استقبال حالات الأشقاء الفلسطينيين، بإشراف الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور بيتر وجيه نائب رئيس الأمانة بتوفير الرعاية الطبية للإخوة الفلسطينيين من مصابي أحداث غزة.

وأكد الدكتور عبدالله أسامة  أنه أصدر توجيهاته  لقسم العلاقات العامة بالمستشفى بالتعاون مع أطباء المستشفى وهيئة التمريض بالترتيب لعمل سبوع للمولودة الفلسطينية كنوع من مشاركة الفرحة للأسر الفلسطينية بالمولودة.

وأشار مدير عام المستشفي، إلى أنه يأتي ذلك تأكيدا لهم أنهم بين عائلتهم الكبيرة في مصر الحبيب التي تستقبل الأشقاء الفلسطينين.

وحسب بيان للمستشفى وجه والد الطفلة رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على حرصه على تقديم يد العون لجمع الشعب الفلسطيني الشقيق، وكذلك تقدم بالشكر لوزارة الصحة المصرية بكل قطاعاتها ولإدارة المستشفى على تقديم الخدمة الطبية له ولزوجته وللمولودة، كما وجه رسالة شكر الشعب المصري الشقيق وخصوصا مواطنين مدينة إهناسيا على حرصهم على تقديم كل العون له ولجميع المرضى والمصابين.

 

احتفال بسبوع أول مولودة فلسطينية داخل مستشفى إهناسيا
احتفال بسبوع أول مولودة فلسطينية داخل مستشفى إهناسيا

 

السبوع
السبوع

 

المولودة
المولودة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة