محافظ جنوب سيناء يناقش فعاليات مؤتمر الطاقة الإفريقى بشرم الشيخ

الإثنين، 22 أبريل 2024 10:54 م
محافظ جنوب سيناء يناقش فعاليات مؤتمر الطاقة الإفريقى بشرم الشيخ جانب من اللقاء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، المحاسب محمد السيسي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر العضو المتفرغ للشؤون الإدارية، والمهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، علي هامش فعاليات مؤتمر الطاقة الإفريقي في شرم الشيخ.

في بداية اللقاء رحب محافظ جنوب سيناء، بنائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء.

تناول اللقاء مناقشة فعاليات مؤتمر الطاقة في أفريقيا وأهدافه والوفود المشاركة وقال المحافظ: " إنه فخور بما قامت به وتقوم به شركة القناه لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس سامي عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء سواء في ملحمة مؤتمر المناخ كوب 27  وكذلك إنشاء مركز التحكم الآلي والذي يعد فخر لمحافظة جنوب سيناء، أو بإنشاء مركز خدمة العملاء والمستثمرين وذوي الهمم بمدينة شرم الشيخ وكذلك التطوير الكبير التي تشهده كافة شبكات المحافظة ومراكز الخدمة التي تقوم الشركة حالياً بإنشائها وكذلك الدعم الكبير والتطوير الذي يحدث في كافة شبكات مدن المحافظة وكذلك ما تقوم بالشركة من إعادة تطوير كامل لشبكات مدينة سانت كاترين والتجلي الاعظم مشروع الريف المصري وإعادة تأهيل وتدعيم شبكة مدينة دهب ونويبع وطابا كذلك ما تقوم به الشركة من سرعة توصيل الكهرباء لتجمعات التنموية بالمحافظة وكافة محطات المياه والصرف الصحي.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير للدكتور مهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر والمحاسب محمد السيسي، والمهندس سامي عرفة.

من جانبه قدم المحاسب محمد السيسي العضو نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، الشكر والتقدير للواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب على تعاونه الدائم والمستمر والبناء مع وزارة الكهرباء والطاقة وكذلك اهتمامه بمؤتمر الطاقة الذي يتم الآن في مدينة شرم الشيخ.

كما وجه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء الشكر والتقدير للواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تعاونه الدائم والمستمر والبناء مع الشركة وإزالة كافة العقبات مما كان له اثره الكبير في سرعة تنفيذ كافة المشروعات، وقال إن الشركة دائما جاهزة لتنفيذ كافة ما يطلب منها فورا.

وفي نهاية اللقاء طالب محافظ جنوب سيناء، تكرار مثل هذه اللقاءات والمؤتمرات بمدينة السلام والأمن والأمان شرم الشيخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة