تاريخ مواجهات ديربي الغضب بين ميلان ضد الإنتر قبل موقعة اليوم

الإثنين، 22 أبريل 2024 02:00 م
تاريخ مواجهات ديربي الغضب بين ميلان ضد الإنتر قبل موقعة اليوم ميلان ضد الانتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موقعة إنتر ميلان مع مضيفه ميلان فى ديربي الغضب الشهير، والتي تجمعهما فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "سان سيرو"، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

 

تاريخ مواجهات ميلان ضد إنتر
 


وفي تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري، يتفوق إنتر ميلان فى المواجهات مع ميلان، حيث التقيا فى 201 مباراة، فاز إنتر فى 77 وميلان فى 56، فيما ساد التعادل فى 59 مباراة.


وفي إجمالي مباريات الفريقين بكل البطولات، نجح إنتر ميلان في الفوز في 90 مواجهة من أصل 238، فيما فاز ميلان في 79 مباراة، وساد التعادل في 69 مباراة.
 

ميلان ضد الإنتر
 

ويحتل ميلان، صاحب الأرض في مباراة اليوم، المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر برصيد 83 نقطة.

ويخوض فريق ميلان مهمة محفوفة بالمخاطر اليوم، الإثنين، خاصة أن الخسارة ستحسم لجاره الإنتر لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي خلال الموسم الجاري 2023-2024، على الرغم من تبقى 5 جولات على إنتهاء المسابقة.

وفى حال فوز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب اليوم سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتسع الفارق مع ميلان إلى 17 نقطة، ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأول اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة