الإنتر ينتظر حسم الدوري الإيطالي أمام ميلان اليوم قبل 5 جولات

الإثنين، 22 أبريل 2024 09:00 ص
الإنتر ينتظر حسم الدوري الإيطالي أمام ميلان اليوم قبل 5 جولات ميلان ضد الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الإنتر ضيفًا على جاره ميلان فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "سان سيرو"، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ميلان ضد الإنتر

ويحتل ميلان، صاحب الأرض في مباراة اليوم، المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة خلفًا للإنتر المتصدر برصيد 83 نقطة.

ويخوض فريق ميلان مهمة محفوفة بالمخاطر اليوم، الإثنين، خاصة أن الخسارة ستحسم لجاره الإنتر لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي خلال الموسم الجاري 2023-2024، على الرغم من تبقى 5 جولات على إنتهاء المسابقة.

وفى حال فوز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب اليوم سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتسع الفارق مع ميلان إلى 17 نقطة ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأول اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة.

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

ويفصل ميلان خطوات قليلة عن الخروج بموسم صفري، خاصة وأنه خسر نسبيًا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع الروسونيري دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف دورتموند وباريس سان جيرمان.

ولم يتمكن ميلان من إستكمال مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-2 ضد روما، بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا.

فيما ضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي نسبيًا بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ 16.

تذاع مباراة ميلان ضد الإنتر في الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإيطالي، على قناة AD SPORTS Premium 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة