اتحاد العاصمة الجزائري يصدر بيانا رسميا بشأن أزمة نهضة بركان

الإثنين، 22 أبريل 2024 07:40 م
اتحاد العاصمة الجزائري يصدر بيانا رسميا بشأن أزمة نهضة بركان فريق اتحاد العاصمة الجزائري
كتب: محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري الشكر للجماهير الجزائرية والأندية الجزائرية وكافة الجزائريين بعد مساندة نادي الاتحاد فى أزمة مباراة نهضة بركان المغربي التي كان مقررا لها أمس في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية وتم إلغاء المباراة بسبب عدم حضور فريق نهضة بركان المغربي فى ظل حجز قمصانه بالمطار.

وجاء بيان اتحاد العاصمة على النحو الآتي:

تقدم إدارة إتحاد العاصمة ممثلة في رئيسها كمال حسينة، بجزيل الشكر لكل الجزائريين في كامل ربوع الوطن وبالأخص الأسرة الكروية على الوقفة التضامنية مع الفريق، إثر تعرضه لحملة تشويش قبل خوض ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وتعبّر الهبة التضامنية التي لقيها اتحاد العاصمة عن مدى تماسك أبناء الجزائر فى رسالة قوية مباشرة لكل المشككين.

كما يعبر رئيس اتحاد العاصمة عن امتنانه أيضا للموقف الرياضي المشرّف الذي أظهره مناصرو فريقنا فى مدرجات ملعب 5 جويلية 1962، رغم رفض الفريق المنافس الدخول الى أرضية الميدان لخوض اللقاء.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة كبرى للفريق المغربى بعدما رفضت السلطات الجزائرية خوض نهضة بركان مباراة اليوم بقميص مطبوع عليه خريطة المملكة المغربية لأزمات سياسية بين الدولتين.

من جانبه قال موقع Le360sport المغربي، إن المباراة ألغيت بعد استمرار السلطات الجزائرية منع تسليم القمصان للاعبي نهضة بركان.

ومن المقرر أن يتم البت في نتيجة المباراة من قبل لجنة المسابقات التابعة للكاف والإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من الزمالك ودريمز الغاني.

ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية ، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة